dimanche 9 juin 2013

الأماكن الأكثر حساسية لدى المرأة...تعرف كيف تعامل زوجتك

بعد استثارت الثديين بالشكل الصحيح , على الزوج أن يستثير (منطقة البطن و السرة) باللمس الخفيف والقبلات الرقيقة أيضا ومن ثم يقوم باستثارة ( باطن الفخذين) أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج. وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التع المرغوب) , لكن ( احذر من لمس الفرج الآن)وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها
ولمنطقة ( باطن الفخذين ) أهمية كبيرة من الناحية الج, اذ أن الأعصاب الج المغذية لها انما هي فرع من الأعصاب الج المغذية لمنطقة الفرج نفسها !
بعد باطن الفخذين , تستثار منطقة العانة . و تستثار هذه المنطقة باللمس بأطراف الأصابع بادئا من الأعلى و متجها نحو البظر ( لكن لا تلمس البظر ) , وهنا مرة أخرى ينبغي على الزوج الذكي أن يستخدم الأسلوب الج المعروف ب ( التع المرغوب ).
وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة الج , و عندها تأتي المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجم ) وهي استثارة البظر و الشفرتان.
كالعادة ( يجب ) عليك ( دائما ) أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على منطقة الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو ( البظر ) عند استثارة البظر ( يفضل كثيرا ) وضع اصبع ومن ثم اصبعين داخل المه في نفس الوقت وتحريكهما دخولا وخروجا ان أمكن
كما ( يجب ) ادخال الاصابع بشكل ( بطيء جدا ) وهذا جزء مما يسمى ب ( التع المرغوب ) أيضا
بعض النساء تحب استثارة البظر من (الأعلى الى الأسفل) , والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر بحركات
( من اليمين الى اليسار ) , و آخرون يفضلن ( الحركات الدائرية ) , كما أن هناك من النساء من تحب كل ما تقدم من الحركات

المشاركات الشائعة

Disqus for TH3 PROFessional